آخر الأخبار

اخر الاخبار

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الثقافة المغربية الأوروبية الجديد؟

النتيجة

أنشطة

انطلاق حفل مشروع "خطوات" تحت شعار «نركبوا جميع مع طاكسي الأولوية"
انطلاق حفل مشروع "خطوات" تحت شعار «نركبوا جميع مع طاكسي الأولوية"

بـــــــــلاغ صـــــــحفي

 

تنظم جمعية "مسار للتنمية الدامجة" تحت إشراف عمالة سلا وبشراكة مع جمعية التضامن لسائقي سيارة الأجرة بسلا وبدعم من جماعة سلا ومقاطعة سلا باب لمريسة حفل انطلاق مشروع "خطوات" تحت شعار «نركبوا جميع مع طاكسي الأولوية". يرمي المشروع إلى تزويد سيارات الأجرة بسلا بملصق تحسيسي يثبت على الزجاج الجانبي للمقعد الأمامي يحمل عبارة " مقعد محجوز أولا: للأشخاص ذوي الإعاقة، الأشخاص المسنين والنساء الحوامل ".

يهدف مشروع "خطوات إلى تيسير ولوج هذه الفئات لسيارات الأجرة بصنفيها في بيئة علائقية سليمة تستجيب لوضعياتهم الخاصة، وتحقق الولوج المنصف والفعلي. وتمكن المواطنين من التفاعل مع الحقوق والواجبات وتوسيع قاعدة الإعمال بهما، وخلق دينامية لمقاربة حقوقية وسط ساكنة المدينة. وذلك يــوم الأحــد 25 فبراير 2018 على الساعة 10 صباحا بفضاء محطة سيارة الأجرة باب شعفة بمقاطعة سلا باب لمريسة.

سيكون حفل الانطلاق فرصة لتقديم المشروع وأهدافه بحضور الجهات المنظمة وعموم المواطنين بما فيهم الفئات المستهدفة، على اعتبار ان اللقاء سيكون في فضاء مفتوح للجميع.

 

يعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة للصحافيين/ات، ووسائل الإعلام السمعي، البصري والمكتوب والملحقين/ات الإعلاميين بالتمثيليات الدبلوماسية.

للمزيد من المعلومات اتصلوا ب:

المكلف بالمشروع: عبد اللطيف الهيضوري

 

 -------------------

Mohammed Wahib
sidi moussa sale
 
مراسل - الثقافة المغربية الأوروبية
 

 


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالموقع منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.


التعليقات
إضــافة تعليـق

الثقافة المغربية الأوروبية

للتواصل مع إدارة الموقع أبعت بمشاركاتكم : culturedumaroceuropenn@gmail.com