آخر الأخبار

اخر الاخبار

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الثقافة المغربية الأوروبية الجديد؟

النتيجة
جمعية اسيرم مع جمعية ابطال دادس للكيك بوكسينغ تنظم تدريبا جهويا تقني في رياضة الكيك بوكسينغ بفندق قصر قيصر بقلعة مكونة
جمعية اسيرم مع جمعية ابطال دادس للكيك بوكسينغ تنظم تدريبا جهويا تقني في رياضة الكيك بوكسينغ بفندق قصر قيصر بقلعة مكونة
تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكيك بوكسينغ بتنسيق مع عصبة سوس ماسة للكيك بوكسينغ نظمت جمعية اسيرم مع جمعية ابطال دادس للكيك بوكسينغ تدريبا جهويا تقني في رياضة الكيك بوكسينغ .اليوم 25 فبراير 2018  بفندق قصر قيصر بقلعة مكونة ,تحت إشراف السيد إبراهيم الديواني و السيد أحمد حزضو. وكان هذا التدريب تتخلاله مجموعة من الفقرات وكل فقرة من تأطير كل من السيد أحمد حزضو:مدرب فدرالي وعضوفي عصبةسوس ماسة الذي قام بإعطاء تقنيات جديدة في الكيك بوكسينغ للمتداربين . ثم السيد ابراهيم الديواني:مدير تقني وحاكم وطني وعضو أيضا في عصبة سوس ماسة, قام هذا الاخير بتقديم مجموعة من التقنيات الرياضية للدفاع عن النفس.
 
 
وكان هذا بحضور كل من رضا الدادسي أصغر بطل بالاضافة الى أنه بطل المغرب وهو يبلغ من العمر 7 سنوات.زد عن ذلك أصغر مشارك في التدريب سعيد عزيزي ذو 7 سنوات أيضا. بالاضافة الى ياسين الصغير ذو 16 سنة وهو بطل المغرب ثم كل من حسناء التادلاوي وأيوب ناجي و الفتاة المتألقة؛ مريم لطفي من جمعية بومالن دادس وهي بطلة المغرب ,إضافة الى حصولها على حزام في أمسية التحدي للابطال في رياضةk1. بإنتهاء التداريب قام كل من: محمد حمنا رئيس جمعية اسيرم للتنميةالتقافة و الرياضة بتقديم كلمته. تم كلمة محمد الوراني رئيس جمعية ابطال دادس للرياضات والتنمية.
 
 
 
ختاما,ثم تقديم شواهد تقدرية لكل من المنابر الاعلامية المحلية و الدولية.و كل من المشرفين السيد أحمد حزضو والسيد إبراهيم الديواني.إضافة الى المتداربين والمتدربات
 
 
قلعة مكونة - المغرب مراسلة
الثقافة المغربية الأوروبية
فاطمة الزهراء  الحلوي (صحفية متدربة)

تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالموقع منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.


التعليقات
إضــافة تعليـق

الثقافة المغربية الأوروبية

للتواصل مع إدارة الموقع أبعت بمشاركاتكم : culturedumaroceuropenn@gmail.com