آخر الأخبار

اخر الاخبار

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الثقافة المغربية الأوروبية الجديد؟

النتيجة
المتألقة المغربية والعالمية عارضة الأزياء فرح معروفي، تشجيع المنتخب الوطني المغربي بالعالم الوطني و القميص الاحمر الرسمي للمنتخب
المتألقة المغربية والعالمية عارضة الأزياء فرح معروفي، تشجيع المنتخب الوطني المغربي بالعالم الوطني و القميص الاحمر الرسمي للمنتخب
اختارت عارضة الأزياء المغربية والعالمية فرح معروفي، تشجيع المنتخب الوطني المغربي، المشارك في كأس العالم بروسيا 2018، على طريقتها الخاصة.
 
كما أبدعت العارضة فرح معروفي وسفيرة بلجيكا للدفاع عن الحقوق والحريات كذلك في تشجيع المنتخب البلجيكي كونها تحمل الجنسية البلجيكية وتقيم في بروكسيل .
 
فرح معروفي نشرت، صورة لها على حسابها الرسمي على الفايسبوك، وهي ترتدي قميصا للمنتخب الوطني المغربي، وصورة أخرى ترتدي فيها القميص البلجيكي .
 
وكتبت فرح معروفي تعليقات مع الصور، تتمنى فيها التوفيق للمنتخب المغربي، وعن افتخارها بمستوى المنتخب الوطني والمستوى الكبير الذي قدمه رغم هزيمته.
 
وتعد عارضة الأزياء الشهيرة فرح معروفي عاشقة لكرة القدم المغربية، إذ لا تفوت فرصة تشجيع المنتخب الوطني في أي مباراة، وتحرص باستمرار على مشاركة فرحتها مع متتبعيها بنشر مقاطع فيديو وصور على حسابها الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالموقع منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.


التعليقات
إضــافة تعليـق

الثقافة المغربية الأوروبية

للتواصل مع إدارة الموقع أبعت بمشاركاتكم : culturedumaroceuropenn@gmail.com