آخر الأخبار

اخر الاخبار

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الثقافة المغربية الأوروبية الجديد؟

النتيجة

أنشطة

المملكة المغربية: امسية استعراضية وفنية و رياضة التي نظمته المنظمة المغربية للإغاثة والانقاذ فرع قلعة امكونة
المملكة المغربية: امسية استعراضية وفنية و رياضة التي نظمته المنظمة المغربية للإغاثة والانقاذ فرع قلعة امكونة

نظمت المنظمة المغربية للإغاثة والانقاذ فرع قلعة امكونة بدار الثقافة، يوم امس السبت 03 فبراير 2018 بتنسيق مع جمعية المعهد العالي للكونغ فو شاولين تشوان و التشي كونغ و الرياضات المشابهة (ببومالن دادس) أمسية إستعراضية فنية و رياضة متنوعة في فنون القتال والفنون الاستعراضية و بتنسيق مع المنبر الإعلامي الدولي'' الثقافة المغربية الأوروبية ''.

افتتحت الأمسية بآيات قرآنية و بالنشيد الوطني ثم اعطيت الكلمة للأستاذة نورة أعسيس رئيسة المنظمة المغربية للإغاثة والإنقاد، وبعدها انطلقت الفقرات الاستعراضية لكل من فريق البطل المغربي في رياضة تحدي الخوارق محمد خليل ونادي ابطال دادس للطاي بوكسينغ بإشراف البطل المغربي محسن حرودي . فوجئ الجمهور بحركات خارقة قدمها محمد خليل فوق المنصة ، و كذا بتقنيات الدفاع عن النفس لفريق محسن حرودي للطاي بوكسينغ.

وبعد الاستعراض استمرت الأمسية بمسرحية كوميدية قدمها مسعفي المنظمة المغربية للإغاثة و الإنقاذ تحكي عن غياب العون الطبي و الإسعافي في المجتمع المغربي و ايضا قدمت فقرة غنائية لمجموعة ازا باند من اداء رشيد ظريف ،وفي ختام هذا الحفل تم توزيع الشواهد التقديرية لكل الأطر المساهمين في إنجاح هذه الأمسية الرياضية التي نظمته المنظمة المغربية للإغاثة و الانقاذ فرع قلعة امكونة إقليم تنغير.

 
 

 

 


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالموقع منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.


التعليقات
إضــافة تعليـق

الثقافة المغربية الأوروبية

للتواصل مع إدارة الموقع أبعت بمشاركاتكم : culturedumaroceuropenn@gmail.com