آخر الأخبار

اخر الاخبار

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الثقافة المغربية الأوروبية الجديد؟

النتيجة
جمعية ثقافات بلاحدود ومنظمة الأمم المتحدة للفنون تحتفي بنساء مغربيات + صور
جمعية ثقافات بلاحدود ومنظمة الأمم المتحدة للفنون تحتفي بنساء مغربيات + صور

احتفت جمعية ثقافات بلاحدود ومنظمة الأمم المتحدة للفنون ليلة أمس الأحد 25 مارس 2018 بسلا بثلثة من النساء المغربيات اللائي بصمن مجالات الثقافة والفن ببصمات ثابتة ملؤها الإبداع والتألق.

 

 

وقالت نعيمة بدوي رئيسة جمعية ثقافات بلاحدود خلال حفل التكريم إن الجمعية تسعى من خلاله تنزيل جوهر مبادئ منظمة الأمم المتحدة للفنون لنشر ثقافة السلام، ومن خلالها ثقافة الاعتراف لنساء حفرن الصخر من أجل غرس بذور العيش المشترك والحب والسلام، مشيرة في الوقت نفسه أن ريع الحفل سيخصص لمبادرة سامية تتمثل في منح عائداته لجمعية بدر للأشخاص ذوي الإعاقة.

 

من جهتهما اتفقت المطربتان المغربيتين لطيفة رأفت وحياة الإدريسي خلال كلمتها بالمناسبة أن ثقافة السلام هي المنتصرة في آخر المطاف وأن تكريمهما تكريم في الوقت نفسه للإعلام والصحافة ” تكريمنا هو تكريم لكل الصحافيين والإعلاميين الذين يشتغلون في قطاع لولاه لما كنا ولما وصل صدانا لكل الجماهير الشغوفة بقيم الحب والسلام والفن الجميل”.
 
 
 
 
تبقى الإشارة أن التكريم شمل كلا من الفنانتين لطيفة رأفت وحياة الإدريسي إلى جانب الممثلة القديرة أمينة رشيد والوزيرتين السابقتين نزهة الصقلي ونجيمة طايطاي.
 
 
خالد غزالي مراسل - الثقافة المغربية الأوروبية

تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالموقع منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.


التعليقات
إضــافة تعليـق

الثقافة المغربية الأوروبية

للتواصل مع إدارة الموقع أبعت بمشاركاتكم : culturedumaroceuropenn@gmail.com