آخر الأخبار

اخر الاخبار

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الثقافة المغربية الأوروبية الجديد؟

النتيجة
المملكة المغربية: مدينة تارودانت تحتفل بمهرجان «“FASHION HOUARA”» وبحضور لألمع المصممين العلمين
المملكة المغربية: مدينة تارودانت تحتفل بمهرجان «“FASHION HOUARA”» وبحضور لألمع المصممين العلمين
مدينة تارودانت تحتفل بمهرجان «“FASHION HOUARA”» الذي تنظمه جمعية بوابة الأزياء العالمية في نسخته الثانية مشاركة ألمع المصممين العالميين من المغرب والجزائر وهولاندا وفرنسا والسنغال وفلسطين ومصر وسيحضره عدد من نجمات ونجوم الفن الذين يتميزون بالأناقة والشياكة، ويأتي هذا المهرجان تزامنًا مع اليوم العالمي للأزياء الذي اقرته الامم المتحدة .
وقال رئيس المهرجان ومؤسسه عبد السلام الفيلالي إن دورة المهرجان لهذا العام ترفع شعار تشجيع الصناعة التقليدية المغربية وخاصة القفطان المغربي من خلال عرض  يشارك فيه عدد من مصممي الأزياء وصناع الملابس وخبراء التجميل في المغرب والعالم كالمصممة هدى الفلسطينية وآخرين.
مهرجان “FASHION HOUARA” اختار هذا العام فندق رياض شهرمان بتارودانت ليكون مكانا للاحتفالية الضخمة التي سيكرم فيها نجمات ونجوم الفن والإعلام والموضة يوم السبت 5 يناير وسيقدم خلال الاحتفالية  عروض أزياء للقفطان المغربي. كما سيتميز الحفل بسهرة فنية متنوعة بمشاركة الفنانة المتألقة  فاطمة الزهراء العروسي والفنانة المتميزة صباح أنور، اضافة  مع مشاركة فرق محلية، كما ستقوم الجمعية بزيارة بعض المؤسسات الخيرية لتقديم مساهمات عينية.

الثقافة المغربية الاوروبية

المرصد الدولي للاعلام و الدبلوماسية الموازية

 

 

 


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالموقع منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.


التعليقات
إضــافة تعليـق

الثقافة المغربية الأوروبية

للتواصل مع إدارة الموقع أبعت بمشاركاتكم : culturedumaroceuropenn@gmail.com