آخر الأخبار

اخر الاخبار

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الثقافة المغربية الأوروبية الجديد؟

النتيجة
هولندا: مهرجان الشوكولاطة في أمستردام
هولندا: مهرجان الشوكولاطة في أمستردام

 

وسط أجواء رائعة يجتمع عشاق الشوكولاتة، ونخبة من كبار الخبراء المختصين والمنتجين العالميين للشوكولاتة في العاصمة الهولندية أمستردام لحضور المعرض الدولي للشوكولاتة في دورته الجديدة التي تنعقد  في Beurs van Berlage بأمستردام في الفترة من 20 وحتى 24 فبراير 2019. ..

هل يمكنك تخيل عالم خالٍ من الشوكولاطة؟ ليس من المؤكد أن الحصول على الشوكولاطة سيكون سهلاً للغاية في المستقبل. يقدم مهرجان Chocoa للشوكولاطه معلومات أساسية عن مستقبل الشوكولاته والحصول على إجابات على جميع الأسئلة المتعلقة بالكاكاو. ويقدم عدد من متخصصي الشوكولاتة اجاباتهم عن سؤال يرتبط بمستقبل الشوكولاطة وفيما اذا كان في خطر في المستقبل؟ وكما يقدم مهرجان الشوكولاتة معلومات عن عملية صنع الشوكولاطة من حبوب الكاكاو إلى شوكولاتة ، وتذوق مجموعة متنوعة من النكهات من الكاكاو الجيد والشوكولاته الممميزة مع النبيذ أو القهوة أو البيرة والتمتع بهذه النكهات الرائعة تحت توجيه من صانعي الشوكولاتة المفضلة .

يتيح المهرجان للجمهور تذوق أنواع الشوكولاطة والمشاركة في جوائز Hot Chocolate مع Janny van der Heijden ، والمعروفة باسم كتب الطبخ الخاصة بها ، Time for Max و Heel Holland Bakt!

جوائز الشوكولاطه الساخنة:

تذوق وشارك في التصويت طوال عطلة نهاية الأسبوع على “أفضل شوكولاتة ساخنة لعام 2019”. ستقوم لجنة التحكيم المحترفة بقيادة جان فان دير هيدين بإعلان الفائز يوم الأحد.

 

تتضمن قائمة العارضين في Chocoa 2019 العديد من الشركات من صناعة الكاكاو والشوكولاته. وذلك بمشاركة أكثر من ثلاثين دولة ممثلة شاركت من خلال العارضين (صناع الشوكولاتة) ، والموزعين ومنتجي الكاكاو .

ويقام المعرض التجاري في (21 و 22 فبراير) اما المهرجان فسيكون موعده (23 و 24 فبراير).

 

الثقافة المغربية الاوروبية / الوان بريس


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالموقع منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.


التعليقات
إضــافة تعليـق

الثقافة المغربية الأوروبية

للتواصل مع إدارة الموقع أبعت بمشاركاتكم : culturedumaroceuropenn@gmail.com