آخر الأخبار

اخر الاخبار

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الثقافة المغربية الأوروبية الجديد؟

النتيجة
الفنان المغربي سامي عمري يطرح جديده في موسيقى البوب الأمريكية من الدار البيضاء
الفنان المغربي سامي عمري يطرح جديده في موسيقى البوب الأمريكية من الدار البيضاء

 

بعد النجاحات التي عرفتها إنتاجاته الفنية في موسيقى "البوب"، طرح الفنان المغربي المقيم بالولايات الأمريكية سامي عمري أغنية وكليب لها بعنوان « Run it up »، من المغرب.

في هذا السياق قال سامي عمري أن الأغنية الجديدة من كلماته وألحانه، وتأتي في سياق مجموعة من الإنتاجات الصادرة السابقة التي لاقت نجاحا واسعا وسط الولايات المتحدة الأمريكية، حيث صور لها كليب في مدينة ميامي بمشاركة مجموعة من الشباب، في حين أن بطلة الكليب مغربية أمريكية.
وأضاف سامي في حديثه أنه ينوي الحضور بقوة في الساحة الفنية المغربية، ويرغب في انتشار إنتاجاته الفنية وسط الجمهور المغربي، خصوصا أنه يحب الثقافة والتقاليد المغربية، ويعيش في كنفها وسط أسرته المغربية في بلاد العم سام.
وأشار سامي عمري من خلال حديثه إلى التفكير جديا في طرح أغنية عن المغرب وتصوير ما تزخر به البلاد من تقاليد جميلة جدا، خصوصا بعد لفتت بعض الديكورات المغربية التي تم تصويرها في الفيديو الكليب الأخير جمهوره في أمريكا، وعلقوا على مدى جماليتها وطبيعتها وألوانها وشكلها التقليدي.
وسبق للفنان سامي عمري الذي في رصيده أكثر من سبع كليبات، أن شارك في حفل « NBA » الشهير رفقة فنانين مغاربة أمثال الدوزي ومجموعة الفناير وآخرون، متمنيا أن يحظى بمشاركة في مهرجان مغربي للتعريف بفنه.
يشار إلى أن سامي عمري يشبهه الكثيرون بالنجم الكندي "جاستن بيبر"، نظرا للشبه الكبير بينهما، صوتا وصورة.


تفاعلوا مع الموضوع عبر تعليق او اعجاب او مشاركة ، فالموقع منكم واليكم وتهمها آراؤكم وانتقاداتكم.


التعليقات
إضــافة تعليـق

الثقافة المغربية الأوروبية

للتواصل مع إدارة الموقع أبعت بمشاركاتكم : culturedumaroceuropenn@gmail.com