سلا.. الأيادي المتضامنة توزيع قفة رمضان بدعم شركة ريضال ​

تفعيلا لبرنامجها التضامني، و وعيا منها بأهمية التكافل والتعاون الاجتماعي، و بدعم شركة ريضال – الرباط و مساهمة و تعاون المحسنين و العاطفين على الجمعية، قامت جمعية الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاصة بمقرها الاجتماعي بحي سيدي موسى سلا، بعد زوال يومه الخميس 16 مايو 2019،بتنظيم عملية تضامنية أطلقت عليها اسم «قفة رمضان» كما دأبت عليها كل سنة خلال شهر رمضان الكريم، تحت شعار * متضامنون من أجل التنمية *.

هذه العملية، و كسابقتها، تميزت بتوزيع المواد الغذائية الأساسية على الفئات المحتاجة ’’الأشخاص ذوي إعاقة و أصحاب الظروف الصعبة’’. و قد استفاد من هذه المبادرة أزيد من 210 أسرة في حالة هشاشة، منها العشرات من المهاجرين الأفارقة و اللاجئين.

و بهذه المناسبة، أكد وهيب محمد رئيس المكتب التنفيذي لجمعية الأيادي المتضامنة.. ’’ أن هذا النشاط يندرج في إطار أهداف الجمعية و برنامج أنشطتها السنوي الرامي إلى التضامن الاجتماعي، و كذا الانفتاح على التعاون مع المهاجرين الأفارقة لمد يد العون و أيام شهر رمضان المعظم، و لا يفوت أعضاء المجلس الإداري للأيادي المتضامنة أن يتقدم بالشكر الجزيل لشركة ريضال، و لكل من قدم يد المساعدة في سبيل بلوغ هذا الهدف النبيل، و إنجاح هذه المبادرة التضامنية، أملين أن تحضى أنشطة الأيادي المتضامنة بربوع المملكة المغربية بالمزيد من المتتبعين و الداعمين، مبتهلين إلى سبحانه و تعالى أن يتقبل منهم و أن يجزيهم الأجر و الثواب، و الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

 

 


قد يعجبك ايضا