نجمة الفن *ابتسام تسكت* فوق منصة النهضة في سهرات مهرجان (موازين-إيقاعات العالم) 2015 مع جمهورها الغفير.

موعد فني ليلة أمس الجمعة بمنصة النهضة بالرباط ،في فن جديد مميز يسحر الأرواح ويطرب العقول ويرقص الأجساد مع الفنانة المميزة *ابتسام تسكت* في هذه الأمسية ستلتقي الجماهير مع سهرات جديدة متنوعة بإيقاعات وألحان مميزة، في بداية سيلتقي عشاق الفن المغربي بمنصة النهضة بالرباط  مع سهرة من نوع خاص تجمع ثلاثة أصوات نسائية مغربية تعد بالكثير من الفرجة والمتعة، السهرة ستجمع النجمة ابتسام تسكت مع جمهورها الغفير،وكذلك النجمة دنيا بطمة إلى جانب الفنانة المتألقة فدوى المالكي، وهن يعتبر من بين أجمل الأصوات المغربية في الوقت الحالي، فنانات استطعن أن يبصمن على مسيرة فنية ناجحة.

يمكنكم الاستمتاع بهذه اللحظات على الرابط التالي. كما نشر على موقع برنامج ستار اكاديمي في قناته الرسمية عبر يوتيوب فيديو من بعد انتهاء حفلة ابتسام تسكت في مهرجان موازين، في هذا الفيديو تغني الفنانة شابة، أغنية لنجمة الأحلام أغنية “أبن ناس” واعتذرت منها قائلة: “الفنانة الكبيرة وحبيبة قلبي، الفنانة أحلام كان من المفروض أن أغني أغنيتك في مهرجان موازين لكن للأسف لم أتمكن من ذلك لضيق الوقت، أعتذر كثيرا منك، لأنني كنت أحب أن أغنيها، لكن في أقرب فرصة أن شاء الله، كنموت عليك”؟

في هذه السهرة ستلتقي الفنانة الشابة ابتسام تسكت لأول مرة مع جماهيرها وعشاقها سواء داخل المغرب أوخارجه أو في مختلف الوطن العربي، من خلالها أغانيها الجميلة منها “ندبر ما بغيت” وأغنية “مغربية وأفتخر وغيرهم.

مسيرة موفقة للفنانة ابتسام تسكت وباقي الفنانات دنيا بطمة والفنانة المتألقة فدوى المالكي, من موقع الثقافية المغربية الاوروبية من امستردام بهولندا .

 


قد يعجبك ايضا