تهنئة مرفـوعة إلى حضـرة صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش المجيد 2015

تهنئة بمناسبة عيد العرش المجيد إلى **مولاي صاحب الجلالة**

 مولاي أمير المومنين وحامي الوطن والملة والدين، صاحب الجلالة والمهابة، سيدي محمد السادس نصركم الله وأيدكم  في الصالحات ,ذكركم بمناسبة ذكرى السادسة عشرة لاعتلاء جلالتكم عرش أسلافكم المنعمين.
يتشرف السيد: حاجي الحسين رئيس موقع *الثقافة المغربية الاوروبية* من أمستردام بهولندا أن يتقدم بالطاعة والولاء اللائقة بالمقام العالي بالله، وأن أعبر لجلالتكم أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أعضاء الموقع وعن الجالية المغربية المقيمة بأمستردام بهولندا عن أحر التهاني وأطيب الأماني  بخالص الحب والولاء سائلين العلي القدير أن يحقق على يديكم الكريمة ما تتمنون لشعبكم من عز ومجد.

**مولاي صاحب الجلالة**

نشكر جلالتكم عن الأهمية التي قدمتمونها للجالية المغربية في أوروبا في مايخص تنفيذ احسن الخدمات للمواطنين في إدارة القنصليات عبرخطابكم السامي بمناسبة عيد عرشكم المجيد.

إن من دواعي سروري لجلالتكم وعن تأييدكم الدائم لسياستكم الرشيدة واعتزازكم الراسخ بعطاءاتكم المتواصلة والمنجزات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية المتتالية في شتى المجالات للسير قدما ببلادنا نحو التقدم والازدهار مسلحا برؤية مستقبلية واضحة وإرادة قوية وعزم أكيد لبلوغ ما تصبون إليه.
حفظكم الله يا مولاي وأدامكم لهذا الوطن منارا عاليا وسراجا هاديا، وأبقاكم ذخرا وملاذا لهذه الأمة في عزتها وكرامتها، وأعاد على جلالتكم هذه الذكرى السعيدة باليمن والخير والبركات، ويقر عيني جلالتكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير المحبوب مولاي الحسن والأميرة الجليلة للاخديجة ويشد عضدكم بصاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الرشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته

عن إدارة موقع: الثقافية المغربية الأوروبية

 إليكم نص خطاب عيد العرش المجيد 2015    


قد يعجبك ايضا