إقبال كبير و ناجح لجمعية الاوراش التنموية بازمور في حملة التبرع بالدم في الفترة الممتدة ما بين 13 و14 يناير 2016

 

تحت شعار: التبرع بالدم = إنقاذ حياة

 نظمت جمعية الاوراش التنموية بازمور بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بالجديدة حملة تبرع بالدم في الفترة الممتدة ما بين 13 و14 يناير 2016. تحت إشراف رئيسها أيوب جلالا…حيث احتضن يوم الأربعاء 13 يناير 2016 مركز التكوين المهني وإنعاش الشغل بأزمور، طلاق الحملة بمشاركة الطلبة بالمعهد. وفي اليوم الخميس 14 يناير للحملة الثانية عرفت قاعة البلدية اقبالا كبيرا للمواطنين للمشاركة في هده العملية الإنسانية والوطنية و التي من خلالها انقاد ارواح الاخرين.

وهي مبادرة إنسانية واجتماعية تستحق التشجيع وفي تصريح لرئيس جمعية الاوراش التنموية ازمور اكد السيد ايوب جلالا ان الحملة عرفت إقبالا كبيرا وبمتياز من طرف طلبة المعهد و المسئولين الإداريين بهذه المؤسسة تلبية لنداء الواجب الوطني ،الديني والإنساني….وخيمت روح التطوع والمسؤولية على هذا النشاط ونتقدم بالشكر الجزيل على كل من اشرف على هذه العملية من طاقم مركز تحاقن الدم الدين تكبدوا عناء الحضور والقيام بواجبهم على أحسن ما يرام وكدا نشكر إدارة مؤسسة التكوين التي سهلت مهمتنا والشكر الكبير لكل المتبرعين….

كما اقدم الشكر الخاص للسيد الدكتور عبداللطيف زهير مدير المركز الجهوي لتحاقن الدم بالجديدة بكل للانه بصراحة إنسان يستحق كل الاحترام والتقدير.

حملة تبرع بالدم في اليوم الأول

 

   

 

 

حملة تبرع بالدم في اليوم الثاني

       


قد يعجبك ايضا