شركة ” ميكروسوفت” تعلن عن إطلاق برنامج لفائدة المقاولات المغربية

أعلنت شركة “ميكروسوفت” عن إطلاق برنامج جديد لفائدة المقاولات الصغيرة والمتوسطة بالمغرب عدد من الدول الإفريقية لتمكينها من تبني الحلول الرقمية.

وأعلن مسؤولو الشركة، الثلاثاء عبر ندوة صحافية رقمية، أن هذا البرنامج بمثابة حل لإدارة الأعمال يستند إلى السحابة من برنامج Microsoft Dynamics 365 Business Central، وهو موجه إلى المقاولات في المغرب وتونس والجزائر وكينيا ونيجريا ولبنان اعتبارا من يوليوز الجاري.

وتمثل الشركات الصغرى والمتوسطة ما يزيد على 90 في المائة من جميع الشركات في المغرب وكينيا ونيجيريا وتونس والجزائر ولبنان، ويعول على هذا البرنامج لتسريع التحول الرقمي لعملياتها التجارية من خلال هذا الحل المتكامل المبتكر.

وبالإمكان دمج برنامج Dynamics 365 Business Central مع غيره من التطبيقات، مثل: payroll، أو التطبيقات المصرفية، أو واجهات برمجة تطبيقات (APIs) المخصصة، من خلال تطبيق التجربة نفسها المتسقة والآمنة في الأجهزة، بدءا من أجهزة الكمبيوتر المحمول وحتى الهواتف النقالة.

ويمكن للشركات الصغرى والمتوسطة استخدام برنامج Dynamics 365 Business Central في السحابة، أو في مكان العمل، أو باستخدام منهج مختلط، بغض النظر عن اشتراطات موقع البيانات أو الامتثال أو الأمن، وبفضل ذلك يمكن للشركات إدارة أعمالها في المكان وعلى النحو الذي تقتضيه الحاجة.


قد يعجبك ايضا