” سميرة سعيد ” تطرح أغنيتها الجديدة قبل أيام عيد الأضحى

قبل أيام من عيد الأضحى المبارك، قررت “الديفا” سميرة سعيد الاحتفال مع جمهورها بطرح “كليب” أغنيتها الجديدة “مون شيري” أو “mon chéri” على “يوتيوب”، حاملا طابع وأجواء السبعينيات.

أغنية “مون شيري” التّي تضم كلمات بالعربية والفرنسية من كلمات محمد القياتي، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب؛ أما الميكس والماستر فلخالد عز، وقام بإخراجها المخرج اللبناني نضال هاني.

وتعاونت سميرة سعيد في ألبومها الجديد مع عدد من أشهر صناع الأغنية، من الملحنين بلال سرور ومحمد حمزة، ومن الشعراء محمد القياتي وشادي نور، ومن الموزعين هاني يعقوب وهاني ربيع؛ فيما طرحت “الفيديو كليب” بإنتاج مشترك بينها وبين محمد رشيدي.

ومن المقرر أن تطرح “الديفا” سميرة سعيد ثلاث أغاني من ألبومها “إنسان آلي” في فترات متقاربة حتى نهاية موسم الصيف، عقب الانتهاء من تصويرها.

وكانت سميرة سعيد طرحت في الفترة الماضية أغاني “الساعة اتنين بالليل”، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، و”بحب معاك”، من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكيس وماستر إلهامي دهيمة، و”متاهة”، من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وإخراج نضال هاني.

سهام بوكطيب/ صحفية متدربة


قد يعجبك ايضا