مصممة الأزياء المصرية ريم تواصل حضورها في مهرجان القاهرة السينمائي بفيلم ” أبو صدام”

واصلت  مصممة الأزياء المصرية ريم العدل نشاطها الفني من خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 التي ستقام في الفترة من 26 نوفمبر حتى 5 ديسمبر، حضورها القوي بـ مهرجان الجونة في دورته الأخيرة.
 

 وجاءت  مشاركة ريم في مهرجان القاهرة استكمالاً لأنشطتها الفنية الأخيرة هذا العام، فمؤخراً نافست في مهرجان الجونة بالفيلم القصير خديجة للمخرج مراد مصطفى في فعاليات الجونة بالإضافة إلى أيام قرطاج السينمائية. كما قدمت ورشة “تصميم الأزياء للسينما” مع الأمريكية ديبورا لانديس، مصممة الأزياء للعديد من الأعمال البارزة مثل أفلام إنديانا جونز وأغنية مايكل جاكسون الشهيرة Thriller.

 إضافة إلى تقديمها ماستركلاس عن تصميم الأزياء السينمائي حيث قامت بإدارة النقاش المخرجة المصرية هالة خليل، كما يذكر أن ريم مصممة أزياء مصرية،  في مسيرة تضم أكثر من 30 عمل بالتليفزيون والسينما، يرتبط اسمها بالأعمال ذات الطبيعة المختلفة عن السائد، والتي تدور أحداثها في أزمنة وبيئات متنوعة.

درست  المصممة المصرية النحت في كلية الفنون الجميلة، ثم عملت كمساعدة في أكثر من عمل فني، ثم تدربت مع مصممة الأزياء الكبيرة ناهد نصر الله لمدة عام كامل، كما حصلت على دبلومة في الأكاديمية الإيطالية في فلورنسا.


قد يعجبك ايضا