نور الدين بدري نجم مغربي يسطع في سماء الولايات المتحدة الأمريكية

بدعوة من إحدى الجمعيات بالولايات المتحدة الأمريكية وبمناسبة عيد العرش وعيد الإستقلال، أحيا الفنان المغربي المعروف نورالدين بدري عدة حفلات بمدن نيويورك،دالاس، شيكاغو،فلوريدا وواشنطن.

تم إحياء هذه الحفلات برغبة من جماهير غفيرة من الجالية العربية والمغربية على نحو خاص، وقد قدم الفنان نورالدين بدري جديده لجمهوره المتعطش كما أبدع في غناء ريبيرطوارات متنوعة من تراث الأغنية المغربية الشعبية والأغنية الخليجية الطربية والعصرية. وقد تكللت هذه الجولة الفنية التي دامت قرابة شهر، بداية من منتصف شهر أكتوبر حتى الأسابيع الأولى من شهر نوفمبر، نجاحا باهرا، حيث حظي الفنان نور الدين بدري باستقبال حار من طرف محبيه من الجماهير التي أحاطته بحفاوة كبيرة وبادلته مشاعر الحب خلال وصلاته الغنائية.

وفي حديث لوسائل الإعلام الوطنية والأمريكية، أبرز الفنان نور الدين بدري أهمية التواصل الحي والمباشر مع الجاليات المغربية المقيمة بديار المهجر لصلة الرحم بالمغاربة الذين يشعرون بالسعادة كلما زارهم فنان وتواصل معهم في حفل فني مغربي أصيل.

وجوابا على سؤال حول مشاريعه المستقبلية صرح نورالدين بدري أنه يعتزم تقديم الجديد بحلول السنة القادمة ويعد مفاجأة لمحبيه الأوفياء.

بقلم: أبو فراس


قد يعجبك ايضا