مغاربة هولندا يكرمون مسؤولا عن شركة لارام السيد “عبد الكبير عدي” في حفل إفطار بأمستردام

أقامت شركة الخطوط الملكية المغربية بهولندا حفل إفطار كبيرا على شرف أفراد الجالية المغربية والبعتات الأفريقية، بهولندا،ودالك بمناسبة شهر رمضان الكريم،ويأتي هدا الأحتفال بعد سنتين وبعد التخفيف من التدابير الإحترازية التي إتخدتها الحكومة الهولندية بسبب فيروز كورونا،حيث أصبح التجمهر بالنوادي الرياضية،والمتاحف،وقاعات الأفراح ممكنا بعد إنقطاع دام سنتين. في الإستقبال،وجد الحاضرين كل من السيد المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية بدول البينلوكس السيد”وليد الخصال” والمسؤول عن الشركة بمطار شخيبول الدولي بأمستردام السيد”طارق العلالي”،والمسؤول عن مكتب الشركة بالعاصمة الهولندية أمستردام السيد”عدي عبد الكبير” إفتتح اللقاء بأيات بينات من الدكر الحكيم،ثم تلتها كلمة ترحابية من طرف المدير العام المسؤول بدول البينلوكس السيد”وليد الخصال” رحب من خلالها بالحضور الكريم، حضر اللقاء سفير صاحب الجلالة بهولندا السيد”محمد بصري” والقناصلة العامون الأربعة،والبعتات الإفريقية،والدول الصديقة للمغرب.
 
كما حضرت أيضا شخصيات من رجال الشرطة والوقاية المدنية،ورجال أعمال مغاربة وأجانب،و رأساء جمعيات ومساجد. بعد رفع الأذان وسط القاعة،تناول الحضور الكريم وجبة الإفطارات ثم صلاة المغرب في أجواء دينية رائعة بين مسلمون من مختلف الدول الأسلامية. بالمناسبة ،تم تكريم السيد السيد”عبد الكبير عدي”من طرف مؤسسة التنمية والأمل التي يرأسها”عمار حروي”وجمعية النجوم المغاربة لكرة القدم بهولندا،عرفانا لما يبدله السيد عدي من خدمات لدى أفراد الجالية لحوالي ثلاثون سنة من وفاء وإخلاص وصدق، رجل غني عن التعريف ويحضى بإحترام كبير لدى أفراد الجالية ،إنه بالفعل يستحق هدا التكريم عن جدارة وستحقاق.
بالمناسبة أيضا،نوه مغاربة وأفارقة بالخدمات التي تقوم بها شركة “لارام” بمطار شخيبول الدولي بأمستردام .وبالخصوص أثناء العطل حيث تعرف شركة الخطوط الملكية ضغطا كبيرا من طرف أفراد الجالية،والكل يتذكر جلالة الملك محمد السادس نصره الله حينما أعطى أوامره في الصيف المنصرم بتخفيض أسعار التذاكر ومعاملة أفراد الجالية أحسن معاملة،،زيادة عن الرحلات الخاصة التي قامت بها الشركة،وعملية إرجاع المغاربة العالقين بالخارج وبالخصوص بهولندا.
في هدأ الصدد،نوه كداب مغاربة وأجانب الدين حضرو حفل الإفطار بالدور الذي قام به السيد المسؤول عن الشركة بمطار شخيبول أمستردام “طارق العلالي” بالمناسبة أيضا،منحت شركة الخطوط الملكية تدكيرتين عن طريق القرعة ذهابا وإيابا من مطار أمستردام إلى مطار محمد الخامس الدولي،حيث فاز مواطن مغربي وأخر من دولة غانا بهاتين التذكرتين،عبرو في كلمة لهم بالمناسبة عن مدى سعادتهم بهذا التتويج،كما تقدمو بالشكر الجزيل لمسؤولي شركة الخطوط الملكية على هده المبادرة الطيبة.

قد يعجبك ايضا