العائلة الملكية في جلسة تصوير صيفية ضمن تقليد سنوي بهولند

اجتمعت طواقم المصورين من الداخل والخارج من أجل حضور جلسة التصوير الملكية السنوية في بداية العطلة الصيفية. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير الملك وأسرته في منزلهم الجديد بعد أن انتقلت إليه الأسرة المالكة في يناير الماضي حيث انتقلت العائلة من Villa Eikenhorst في Wassenaar إلى Huis ten Bosch في لاهاي والذي عاشت فيه الأميرة بياتريس حتى عام 2014 ثم تم تجديده بالكامل.

 

يأتي تصوير الملك والملكة والأميرات الثلاث في ملابس الصيف ضمن تقليد سنوي مماثل لجلسة التصوير أثناء عطلة التزلج السنوية في ليخ، حيث المقصود هنا هو ترك العائلة المالكة بحريتها بعد جلسات التصوير الرسمية هذه وعدم السماح لعدسات المصورين بتتبع العائلة أو التقاط الصور الفضوليةلأفرادها.

وسائل الإعلام التي لا تلتزم بهذا الإجراء تعرض نفسها للمسائلة القانونية وقد تتعرض للحظر من قبل دائرة الإعلام الحكومية في أسوء الأحوال. كما قالت الأميرة أريان وداعًا لمدرستها الابتدائية في جلسة تصوير في حديقتها، وهي مدرسة Bloemcampschool في Wassenaar وهي المدرسة التي ارتادتها من قبل أختيها أماليا وألكسيا. وشاركت العائلة المالكة الصور على انستجرام.


قد يعجبك ايضا