وفاة لاعب أياكس أمستردام للشباب ”نوح جيسر” في حادث سير عن عمر يناهز 16 عامًا

توفي لاعب أياكس أمستردام للشباب نوح جيسر البالغ من العمر ستة عشر عامًا مساء أمس الجمعة في حادث مروري في آيسلستاين بأوتريخت. كما أن شقيق اللاعب البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا لم ينج من الحادث أيضًا.

وسيقف كل من فريقي أياكس وشباب أياكس في دقيقة صمت خلال مبارياتهما التدريبية اليوم وسيرتديان شارات حداد لإحياء ذكرى جيسر، كما يتم رفع الأعلام في مجمع De Toekomst الرياضي في نصف الصاري حدادًا على روح الشاب المتوفي.

وكتب النادي على موقعه على الإنترنت “تأثر أياكس بشدة بهذا الحدث المأساوي ويتمنى النادي لأحبائه كل القوة في معالجة هذه الخسارة الكبيرة”.

يُذكر أن جيسر يلعب مع أياكس أمستردام للشباب منذ صيف 2018 بعد استقدامه من نادي الهواة ألفينس بويز، حيث كان يُنظر إلى المهاجم على أنه موهبة رائعة وكان سيلعب في أياكس تحت 17 عامًا الموسم المقبل.

وقع الحادث المروري مساء أمس الجمعة على طريق الأمم المتحدة في آيسلستاين، حيث اصطدمت سيارة ركاب كان يقودها جيسر بالجانب الخطأ من الطريق واصطدمت وجهاً لوجه بسيارة أجرة.

وأكدت الشرطة أن رجلين يبلغان من العمر ستة عشر وثمانية عشر عاما، يسكنان في إيسلشتاين وينتميان إلى نفس العائلة، قد توفيا في الحادث. ولم تنشر الشرطة أي معلومات عن هوياتهم. كما قالت الشرطة في وقت سابق أن سائق سيارة الأجرة نُقل إلى المستشفى لمعالجة جراحه وهو بخير الآن.

المصدر/ NU.nl


قد يعجبك ايضا