تكريم “كيوليس ام اتش اي” كواحدة من أفضل ثلاث شركات لإعادة التدوير من قبل مجموعة عمل الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

 تفخر شركة “كيوليس أم أتش اي” بالإعلان عن تكريمها كواحدة من أفضل ثلاث شركات لإعادة التدوير في “حملة إعادة تدويرالحبر” التي أطلقتها مجموعة عمل الإمارات للبيئة. تم تقديم هذه الجائزة المرموقة لشركة “كيوليس ام اتش اي “ خلال الدورة السابعة والعشرين لجوائز الإمارات لإعادة التدوير تقديراً لمساهماتنا الكبيرة في الاستدامة البيئية وجهود إعادة التدوير.

إن الاستدامة البيئية هي القيمة الأساسية في أخلاقيات التشغيل لدينا، وهي التي تقود التزامنا بالممارسات المستدامة. في عام 2023، شاركت “كيولس ام اتش اي” في العديد من المبادرات البيئية، مثل إعادة تدوير الورق. كما تعهدت الشركة بدعم استراتيجية الحياد المناخي 2050 لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقليل انبعاثات الكربون بشكل فعال. وتعكس هذه المبادرات التزامنا بتعزيز مستقبل أكثر اخضرارًا واستدامة.

ويمتد التزامنا بالاستدامة إلى الفضاء العالمي أيضًا، إذ كان لكيولس ام اتش اي حضوراً قوياً في مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28) في ديسمبر من عام 2023، حيث شارك المتحدث المدافع عن البيئة والخبير في الاستدامة في شركة كيوليس ام اتش اي وتحدث عن معرفتنا وخبراتنا العالمية. تسلط هذه المشاركة الضوء على دورنا في دفع الوعي البيئي والعمل على نطاق عالمي ومن خلال كوننا نموذجا يُحتذى به.

وقال بول ويليامز، مدير إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة في كيولس ام اتش اي: “إنّه لشرفٌ عظيمٌ لنا أن يتم تكريمنا من قبل مجموعة عمل الإمارات للبيئة لجهودنا في إعادة التدوير. هذه الجائزة هي شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي يبذله فريقنا في تعزيز الممارسات المستدامة. سنظل ملتزمين برعاية البيئة وسنواصل دعم المبادرات التي تساهم في تحقيق مستقبل أكثر اخضرارًا واستدامة.”

وبينما نحن نتطلع للمستقبل، فإن “كيولس ام اتش اي” توّاقة لتوسيع مبادراتها البيئية على مدى عام 2024 وما بعده. وتشمل مشاريعنا المستقبلية تعزيز برامجنا في إعادة التدوير، ومضاعفة الجهود للحد من انبعاثات الكربون، ودعم الحلول البيئية المبتكرة. نحن ملتزمون بأن نكون سبّاقون في مجال الاستدامة وإحداث تأثير إيجابي في المجتمعات التي نخدمها.


قد يعجبك ايضا