المغرب يطلق رسميا علامته الخاصة بالاستثمار والتصدير ” Morocco Now “

تمكن  المغرب اليوم الأحد, 10 أكتوبر 2021 بدبي، بالإمارات العربية المتحدة، الإطلاق الرسمي للعلامة المغربية الجديدة الخاصة بالاستثمار والتصدير Morocco Now (المغرب الآن)، وذلك على هامش فعاليات معرض إكسبو دبي 2020. 
وتسعى  هذه المبادرة إبراز مكانة المغرب كمنصة صناعية وتصديرية من الدرجة الأولى، بهدف تسريع الاستثمارات الخارجية بمختلف مناطق المملكة .
 
 وقال يوسف الباري مدير الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات ،إن المغرب يتوخى عبر هذه الهوية الجديدة التي تحمل دلالات كثيرة، دعوة المستثمرين إلى الاستفادة من منصة جديدة للاستثمار، تتميز بالتنافسية
وأضاف  أن المغرب بتوجيهات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حظي خلال العشرين سنة الماضية، بنيات تحتية من الصف الأول في مجالي التجارة والنقل، مكنته من الانخراط في ركب الإقلاع الصناعي.
 ويذكر انه من المهام الأساسية للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، إنعاش العرض التصديري المغربي، بتنسيق مع السلطات والجماعات الترابية والهيئات المعنية، عبر سياسة تواصلية وترويجية محكمة، في إطار الاستراتيجية الوطنية لتنمية الصادرات التي تحددها الحكومة، ودعم مجهودات السلطات والجماعات الترابية والهيئات المعنية في تنفيذ إجراءات تشجيع الصادرات. 

قد يعجبك ايضا