بالفيديو.. «عايدة رياض» تنتظر عرض فيلم جدو

انهت الفنانة القديرة عايدة رياض تصوير مشاهد احدث اعمالها السينمائية بعنوان «جدو» وهو فيلم شبابي كوميدي. الفيلم بطولة: عايدة رياض، محمود فتحي، محمد جمال الشهير بـ قلبظ، عمرو عبد العزيز، محمد حسني، عصام اسماعيل، فتحي سعد، نبيل عرفه، مستشار اعلامي محمد بدر، مدير مالي احمد السواح، انتاج فور ايه للإنتاج الفني للمنتج علي ابراهيم نبوت، مدير تصوير محمد شفيق، تأليف علي ابراهيم، ومن اخراج وائل عبد القادر.

تدور قصة «جدو» حول رجل مسن يحول منزله الى بنسيون يؤجر كل غرفة فيه لنزيل، الى ان يحاول بعض الاشخاص النصب عليه واستغلال وحدته وانه مقطوع من شجرة لكي يحصلوا منه على ما يملك قبل ان يفارق الحياة. وتلعب الفنانة عايدة رياض دور احدى نزيلات الفيلا برفقة زوجها مدرب الكاراتيه، ويجمعها مع «جدو» والذي يجسد شخصيته الفنان محمود فتحي العديد من المشاهد الكوميدية، وهي تنتظر عرض الفيلم بفارغ الصبر.

واعرب المنتج علي ابراهيم عن شكره وتقديره لموافقة الفنانة عايدة رياض على انضمامها الى فريق عمل الفيلم لتكون هي كريزة التورتة المكونة من العديد من نجوم الكوميديا الشباب: عمرو عبد العزيز او قلبظ، او محمود فتحي نجم التعليق في مباريات المصارعة على القنوات الرياضية في اولى بطولاته السينمائية.

واعلن ابراهيم عن انتهاء مونتاج فيلم «جدو» واستعداده لعرضه مباشرة خلال الفترة المقبلة على احدى المنصات الالكترونية دون النزول في دور العرض السينمائي.

ولمشاهدة اعلان فيلم جدو من خلال الرابط التالي:


قد يعجبك ايضا