اليونان : المغربية ليلى غاندي تظفر بجائزة “هو إيز هو” لرائدات العالم

توجت المغربية * ليلى غاندي* @Leila_Ghandi بجائزة “هو إيز هو” للنساء الرائدات في العالم بالعاصمة اليونانية أثينا  ، إكبارا  لعملها وعطاءاتها الإبداعية في مجال الإعلام و دعم النساء.

وخلال مراسم الحفل الذي حضره أعضاء الحكومة اليونانية والدبلوماسيين المعتمدين بأثينا، ورجال وسيدات الأعمال  ولفيف إعلامي دولي ، قدم وزير التجارة البحرية وسياسة الجزر اليوناني، جون بلاكيوتاكيس الدرع للمنتجة  غاندي ،إلى جانب 13 رائدة  كل في مجال تخصصها .

وعقب الاحتفالية  المنظنة من قبل  المنظمة الدولية ومجلة “هو إيز هو”، عبرت ليلى غاندي الحاصلة  على الوسام الفرنسي للفنون والآداب من درجة فارس ، عن فخرها وسعادتها بهذه الجائزة، وأيضا برفع لواء الوطن مرة أخرى.

وأضافت غاندي :حظيت بشرف الحصول على العديد من الجوائز منذ بداية مساري، لكن أجمل الجوائز بالنسبة لي هي العديد من الشهادات والرسائل التي أتلقاها يوميا والتي تخبرني: شكرا لك ليلى، لقد غيرت حياتي”.

يذكر أن ليلى غاندي ، محاضرة دولية في وكالات الأمم المتحدة والبرلمان الأوروبي ، ملقبة  ب*ابنة بطوطة *تنافح عن قضايا المرأة والبيئة وتلح على تعزيز السلام والأمن في أنشطتها  العربية والدولية .

زهرة الشرق/ ‎الثقافة المغربية الأوروبية


قد يعجبك ايضا