بالفيديو.. تعرف على نصيحة «محمد فؤاد» لعمر كمال في حفل العلمين

القاهرة- اقام كلا من المنتج الموسيقي هشام ابو شهبة ومنظمي الحفلات محمود عبد القادر واحمد جابر حفلا غنائيا ساهرا في ليلة صيفية مبهرة  بأحد مطاعم مدينة العلمين الجديدة بدأت من بعد منتصف ليل امس واستمرت حتى صباح اليوم.

بدأ الحفل بمجموعة من الموسيقى الهادئة والاغاني الشرقية والغربية نسقها دي جيه «ساري لاشين» واستمر حتى بعد اذان الفجر، تلا ذلك شو استعراضي للراقصة «فيكا» والتي اشعلت المسرح برقصها على اغاني عديدة وظهرت بأكثر من بدلة خلال العرض.

ثم جاءت اللحظة التي انتظرها جميع الحضور من جمهور الساحل الشمالي في مصر بدخول المطرب محمد فؤاد مع تصفيق حار منهم وغنائه لمجموعة من اشهر اغانيه منذ التسعينيات وحتى الان، وبعد شروق الشمس فاجأ المطرب الشاب عمر كمال الجميع بالتواجد على خشبة المسرح تحية لـ «فؤش» مثله الاعلى وقاما بغناء ديو اغنية «الحب الحقيقي».

ووجه المطرب محمد فؤاد خلال الحفل نصيحة لعمر كمال: “فقط لا غير.. اي حد يخليك تغني كلام يزعل الناس اوعى تعملها، لان الناس بتحبك وانت صوت بجد وشيء مشرف”، واضاف فؤاد: انا اريده ان يستمر ويفضل على طول، فهو ابني الفني وانا اراهن عليه شرط ان يسمع بالنصيحة وسيكون افضل من خمسين «فؤش».

ورد عليه المطرب عمر كمال : لي الشرف اني اقف بجانبك، انا من 17 سنة ذهبت الى بابك باحثا عن فرصة للغناء معك، والان بعد 17 سنة جئت فقط للسلام لاني بعشق «فؤش»، واختتم عمر حديثه بجملة “فؤش واحد بس وبعدين المصنع قفل خلاص”.


قد يعجبك ايضا