بالصور.. «غادة ابراهيم» احدث المنضمين لفريق عمل السجل الاسود

القاهرة- وقعت الفنانة غادة ابراهيم عقد احدث اعمالها التلفزيونية بعنوان «السجل الاسود» بعد غياب عن الشاشة الصغيرة منذ اخر طلة لها بمسلسلات: ابن موت، الصفعة، والنار والطين.

 واعربت غادة عن سعادتها بالعودة لجمهورها مرة اخرى بدور هو الاول من نوعه، فتقدم خلال الاحداث عاملة بالمقابر تدعى «صباح» تعمل في تغسيل وتكفين الجثث ودفنها.

وصرحت غادة ان مسلسل «السجل الاسود» ينتمي الى نوعية الاثارة والتشويق وهو مكون من 30 حلقة، ويعد التجربة الاخراجية الاولى في الدراما للمخرج جميل جميل المغازي وهما اصدقاء على المستوى الشخصي، وحين جلست معه في بروفات الترابيزة اكتشفته من جديد فهو شخص مبدع على المستوى المهني والفني.

خلال جلسات العمل تواصلت غادة مع استايلست المسلسل لرسم ملامح الشخصية واتفقت معها على الظهور بدون مكياج لأول مرة لتعكس الحالة التي تعيش بها «صباح» من حزن ومآسي وسط المقابر ظاهريا وباطنيا نتيجة خوفها على مستقبل ابنتها الوحيدة.

وفضلت غادة عدم البوح بتفاصيل عن قصة المسلسل الان لكنها نفت ان يكون دورها على علاقة بالسحر والشعوذة نتيجة لعملها في المقابر، فهي شخصية طيبة الى اقصى حد.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنانة غادة ابراهيم كان مشاركتها في مسرحية «ليلة اسكندراني» مع وزارة الثقافة المصرية مع الفنان أحمد ماهر، بالإضافة الى المسلسل الإذاعي «عروس النيل» على محطة اذاعة الشرق الأوسط والبرنامج العام والذي تم بثه رمضان 2021.


قد يعجبك ايضا